أخر الأخبار
أهم الأخبار
مجلس الدوما الروسي يوافق على تعديلات دستورية اقترحها بوتين
وقال رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين بعد قراءة أولى للتعديلات، ”لقد أثبتنا وحدة قوية“.
الرزاز والرئيس العراقي يؤكدان على العلاقات التاريخية
وثمن الرئيس العراقي الدعم والاهتمام الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني للعلاقات مع العراق، مثلما ثمن التعاون الذي يبديه الوزراء الأردنيون مع نظرائهم العراقيين لتذليل أي عقبات تواجه التعاون المشترك بين البلدين.
بريطانيا: مجلس العموم يصادق نهائياً على اتفاق بريكست
وكان البرلمان صادق على مشروع القانون إلا أن مجلس اللوردات طلب هذا الأسبوع إدخال تعديلات عليه، لا سيما فيما يتعلق بحقوق رعايا الاتحاد الأوروبي والأطفال اللاجئين بعد بريكست.
أمريكا تعارض ضم الأغوار وأي خطوات “أحادية الجانب” قبل عرض “صفقة ترامب”
مسؤولين في الليكود قالوا إن "رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي:بنيامين نتن ياهو توجه الى البيت الأبيض للحصول على الضوء الأخضر لتعزيز عملية فرض السيادة الإسرائيلية على منطقة غور الأردن، قبل الانتخابات وحتى قبل نشر خطة السلام الامريكية".
الرئيس الفرنسي يوبخ شرطة الإحتلال الإسرائيلي أثناء زيارته كنيسة في القدس
وأعادت الحادثة إلى الأذهان تصرفا مماثلا قام به الرئيس الفرنسي الراحل جاك شيراك، بعد ملاحظته مضايقات مارستها قوات الإحتلال الإسرائيلية خلال زيارته القدس الشرقية في 22 أكتوبر 1996.
الجزائر تستضيف اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي الخميس
وكان المشاركون في مؤتمر برلين حول ليبيا الأحد الماضي، توصلوا إلى اتفاق حول خطة شاملة خاصة بتسوية الأزمة في البلاد تشمل تعزيز الهدنة وتثبيت حظر السلاح وتشكيل آلية عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار.
تعقيباً على القرار الإسرائيلي بضم المناطق “ج”.. ملادينوف: ضربة مدمرة للمفاوضات
وقال ملادينوف في تغريده له عبر "تويتر": "إن ضمن بعض أو كل المنطقة (ج) في الضفة الغربية لو تم تنفيذ هذا سيشكل ضربة مدمرة لإمكانية إحياء المفاوضات الاسرائيلية-الفلسطينية وتقدم السلام الاقليمي وجوهر حل الدولتين".
القواسمي: أي قرار إسرائيلي يقضي بضم أي جزء من الضفة يعني العودة لنقطة الصفر
وقال القواسمي في تصريح صحفي يوم الأربعاء، إن "إسرائيل من تتحمل كامل المسؤولية عن تداعيات هكذا خطوة حمقاء، ستكلف الجميع أثمان باهظة لانسعى إليها".
إيران : إغتيال أحد مساعدي سليماني أمام منزله في خوزستان
وذكرت مصادر ايرانية أن "النقيب عبد الحسين مجدمي، قائد منظمة التعبئة التابعة لحرس الثورة الإسلامية، قتل بهجوم مسلح أمام منزله".
السعودية تنفي اختراق هاتف الرئيس التنفيذي لشركة أمازون
وتعرض هاتف الملياردير بيزوس للاختراق في عام 2018 بعد تلقي رسالة عبر تطبيق واتس آب أرسلت إليه من الحساب الشخصي لولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، حسبما ذكرت صحيفة الغارديان يوم الثلاثاء نقلاً عن مصادر.
خبراء المفرقعات ينجحون بإبطال مفعول قنبلة في برلين
وتم العثور على القنبلة من جانب عمال بناء في موقع إنشاءات قرب ساحة ألكسندربلاتس في وسط برلين صباح أمس الثلاثاء.
الجبير: قطر تقدم أموالاً طائلة للجماعات الإرهابية
وأضاف الجبير نحن دولة ذات سيادة ولا نقبل أن تحاضروا علينا، وتابع "معلوماتكم حول السعودية مبنية على الشائعات"، وفقاً لما ذكرته قناة "الإخبارية" السعودية.
الرئاسة الفلسطينية تحذر: تصريحات نتن ياهو وغانتس تهديد للسلم والاستقرار
وقال الناطق الرسمي بإسم الرئاسة الفلسطينية:نبيل أبو ردينة، إن الرئاسة تحذر الأطراف الإسرائيلية كافة التي تردد هذه التصريحات من تداعيات ذلك على مجمل العلاقات الفلسطينية –الإسرائيلية، بما فيها الاتفاقيات الموقعة والالتزامات المتبادلة بين الطرفين.
غانتس ونتن ياهو يتعهدان بضم الأغوار ومستوطنات الضفة و”عودة”: تصريحات مثيرة للشفقة
ووفق وسائل إعلام عبرية، فقد جاء ذلك خلال زيارة غانتس إلى مستوطنات غور الأردن، فيما استقبل نتن ياهو وفدًا من مستوطنات الضفة التي تعهد بفرض السيادة عليها جميعها.
لبنان: الحريري يحسم أمره.. وفرنجية يفتح نيرانه ضد “ولي العهد”: “باسيل بدو يفوتنا بالحيط”
وفي سلسلةِ تغريداتٍ له على حسابه عبر "تويتر"، أعلن الحريري، أنّ "قراري حاسم بأنّ كرسي السلطة صارت خلفي وأنّ إستقالتي استجابت لغضب الناس كي تفتح الطريق لمرحلة جديدة ولحكومة تنصرف إلى العمل وتطوي صفحة المراوحة في تصريف الأعمال".
الأولى   < 2   3   4   5   6   > الأخير