أخر الأخبار
أسرار الكاشف
مرسي يعنف شقيقه الأكبر بعد كشف أسراره
كشفت مصادر مطلعة من داخل قرية العدوة بأن الرئيس محمد مرسي خلال زيارته الأخيرة قام بتعنيف شقيقه الأكبر السيد مرسي بسبب مقابلته وإجراء حوار في جريدة الجمهورية.
معلومات جديدة حول قضية قضية اغتيال أسامة منصور
حصل الكاشف على معلومات جديدة في ملف موت اسامة منصور ، المساعد السابق للنائب العام الفلسطيني تلقي المزيد من الأضواء والشبهات على دور اللواء نضال ابو دخان في تلك الجريمة ، واعتماده في تنفيذها على أشخاص مقربين منه ، دون ان يكونوا جزءا من الجهة صاحبة الاختصاص ...
تفاصيل إصابة الرئيس الموريتاني بطلقات نارية
قال الضابط الذي أطلق الرصاص على الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز إنه ارتكب خطأ بإطلاق النار بشكل مكثف على سيارة كان يجهل من بداخلها، وعبر عن امتنانه للرئيس الذي أمر بعدم توقيفه ومحاكمته، حيث تم السماح له بالعودة إلى موقع عمله بعد أيام من الحادث.
حماس وإسرائيل تعاون لوقف الخطر السلفي
تشكل الجماعات الجهادية المتطرفة، المستلهمة من فكر تنظيم القاعدة، تحدياً لوقف إطلاق النار الهشّ وغير الرسمي مع إسرائيل.
ابو دخان ووادي مشتبهان في قتل أسامة منصور
كشف مصدر عدلي فلسطيني من النيابة العامة النقاب عن أدلة قوية قد تكون كافية لإدانة كل من اللواء نضال ابو دخان ، مدير جهاز الأمن الوطني الفلسطيني بجريمة اغتيال مساعد النائب العام الفلسطيني السابق المرحوم اسامة منصور...
محمود عباس “خرق” الأمن القومي الأردني
أوضاع محمود عباس، رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته، باتت محيرة، وغير واضحة ، فهل هو راحل كما قال واقسم على ذلك منتصف الشهر الماضي ؟، ام هو باق ليخرب ما تبقى و” يقعد على تلتها “، لا احد يملك الجواب على ذلك ، لانه لا احد مهتم بذلك، فان بقي، فذاك يقربه من مذاق نهاية مفزعة ، وان رحل ، فذاك يضعه على قائمة مطاردة ” فساد ” مفجعة، لكني اعتقد ان إهمال امر عباس خطا وخطر.
لقاء مفاجئ بين أردوغان و نجاد في أذربيجان
في تحرك مفاجئ، عقد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان والرئيس الإيراني أحمدي نجاد لقاءً مطولا أمس في العاصمة الأذربيجانية باكو. في وقت التقت فيه مساعدة وزيرة الخارجية الأميركية لشؤون ضبط الأسلحة والأمن الدولي في أنقرة مسؤولين أتراك خصوصا في مجال الدفاع، بينما تطالب الولايات المتحدة دول الجوار لسوريا بمراقبة مجالها الجوي، أسوة بتركيا.
الأولى   < 46   47   48