أخر الأخبار
زوجتي نسخة عن أمها
زوجتي نسخة عن أمها

السلام عليكم

انا شاب عمري 29سنة.. راتبي 600 دينار .. وعندي بيت بيجنن كلفني 30 الف بيت ملك وعندي سيارة ... حبيت بنت وقبل الخطبة سألت عن عيلتهم .. حكوا لي العالم ابوها تارك امها من سنين لأنه ما قدر يتحملها ..

وإخوانها تحت سيطرة الأم وحتى انها خلتهم يطلقوا نسوانهم .. ثلاث شباب طلقوا ثلاث نسوان بدون ذنب .. حتى انه وحدة من النسوان حرمتها ام الشاب تزور اهلها 10 سنوات وبالآخر طلقتها بعد زواج 13سنة و3اطفال ضلوا مع ابنها ..

المهم لما سمعت بجبروت الام .. حكيت مع البنت وقلت لها ما بقدر ارتبط فيك ..

صارت تبكي وتترجى وتقول انا الك وما حد يتدخل .. واعطتني وعد انه تنسى اهلها ...

المهم خطبنا وبعد سنة تزوجت .. وصارت مشكلة بحفلتنا سببها الأم .. ويومها الام حلفت يمين الا تطلق بنتها ... اما اليوم او بعد سنين ..

المهم مشت الحياة ..ومن يوم الحفلة البنت تسمع من امها وتنفذ الحكي حرفيا .. والام ما تركتنا من تدخلاتها ... حسستني انه هي الزوج ..

 وخلفت من زوجتي طفلة بتجنن .. وعمرها سنة ونص ..

 المهم كنت اترجى بزوجتي ترجاية تبعد امها عن حياتنا الزوجية .. بدون فايدة وكنت اذكرها باللي

عملته أمها بالحفلة وانها تسعى بطلاقنا من اول يوم

ويشهد ربي كم حبيت زوجتي وهي عمرها الان 23 سنة وجامعية .. وأنا ما قطعتها من امها نهائيا كل اسبوع تنام عند اهلها يومين من 3 سنوات زواج ماغابت عن أمها ولا اسبوع ..

قبل شهرين صار نقاش بيننا عن تدخل امها بحياتنا .. وبعثتها على امها كالعادة لما طلعت على دوامي .. وبس رجعت بدي اروح انا وإياها على بيتنا .. طلعت الام وحكت لي ' ممنوع توخذ بنتي .. يا بترحل وتستأجر جنبي او تطلق بنتي ' ..

ترجيتها لا تخربي بيت بنتك مارضيت .. فتركتها وروحت

وبعد اسبوع الام جابت شرطي واخذت اغراض بنتها كلهم ورفعت قضية نفقة ..

رحنا على المحكمة والقضاه بهدلوا زوجتي على طلبها بالرحيل من بيت الملك لبيت إيجار ..

المهم نهاية القصة انا بدي اخطب قريبا واتركها عند امها تشبع فيها .. وشفت اكثر من عروس وانبسطوا اهلهم فيّ بس شرطهم اخلص من قصة البنت الاولى .. يعني اما ترجع وما اتزوج او اطلقها وساعتها بيوافقوا على الطلبة ..

معي حق باني اتركها عند أمها واتزوج غيرها بما انها مثل امها بالضبط .....

واسف على الاطالة