أخر الأخبار
لدي طفلان وزوجي يعاملني معاملة سيئة .. فهل أطلب الانفصال عنه؟
لدي طفلان وزوجي يعاملني معاملة سيئة .. فهل أطلب الانفصال عنه؟

السلام عليكم 

أنا امرأة متزوجة، وعمري 21 سنة، ولدي طفلان صغيران، الأكبر عمره سنة وأربعة أشهر، والأصغر عمره ثلاثة أشهر، أكملت السنتين من زواجي، لدي مشاكل كثيرة، أولاً: أحببت أن أخبرك بأن زوجي متزوج سابقاً ولديه فتاة منها (تعيش مع أمها)، ولم يلبثا معاً طويلاً، أكملوا سنة وستة أشهر، وتم خطبتي قبل أن يتم الطلاق بعدة أيام، لقد عشت أسوأ سنتين مرت علي في حياتي.
زوجي عندما تزوجني يقارنني بطليقته بكل شيء، وعندما حملت بطفلنا الأول كان يضربني ويشد شعري على أتفه الأسباب، أنجبت الأول خديج في الشهر السادس من حملي، وكان الأسوأ عندما لم يكن موجوداً بقربي، فقد كان مسافراً خارج البلاد للدراسة، أصبت بانهيار شديد، ظل طفلي بالحضانة مدة ثلاثة أشهر، وعندما خرج عاد إلى البلاد.
أحياناً أشعر بالندم لزواجي منه، ولكنه يصعب علي الانفصال؛ لأنه ابن عمي ولدي طفلان، وسوف يحرمني منهم، يخونني دائماً، يتحدث مع الفتيات بالجوال وعبر الإنترنت، وعندما كان خارج البلاد كان يخرج مع إحداهن، عرفت ذلك من خلال دخولي على إيميله، عندما أناقشه بالخيانة ينكر ويكذب ويحلف أيضاً.
أفكر كثيراً بالذهاب إلى دكتورة نفسية لتخفف عني، حالياً بعد طفلنا الأخير أصبح يطردني من غرفة النوم بحجة بكاء الأطفال، أصبح ينام في غرفة النوم وأنام أنا في غرفة المعيشة، أرشدوني ماذا أفعل لتغيير وضعي معه؟ وهل أطلب الانفصال؟