أخر الأخبار
دائماً ما أغير بيئة عملي ثم أندم على ذلك
×
السلام عليكم
عندي مشكلة مع العمل؛ فعندما يتكلم شخص معي عن العمل، أو البحث عن عمل أشعر بضيق في الصدر، مع توتر شديد مصحوب بالتعرق، لكن رغم ذلك أذهب كرهاً مني على نفسي، وعندما أذهب إلى العمل، يبدأ التفكير في أنه لا يمكنني العمل هنا، أو أن بيئة العمل لا تناسبني، ويبدأ عقلي في التفكير، وأرهق، ولا أعود قادراً على النوم، حتى أترك العمل، وعندما أترك العمل أندم كثيراً، وأبدأ في التفكير أن العمل كان مناسباً، وأن هناك من يبحث عن عمل مثله، وهكذا في كل مرة، وهذا الكلام أول مرة أقوله لأحد.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- بولس: ترامب يعمل على التوصل لاتفاق لتقاسم السلطة في ليبيا
[المشاهدات: 1]
- “أوكسفام” تحذر من اتساع تفشي إيبولا دون رصد
[المشاهدات: 3]
- السيسي: ندعم الاتفاق الأمريكي الإيراني لمنع عودة التصعيد
[المشاهدات: 4]
تابعونا على الفيس بوك