أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
وزير الأشغال يؤكد ضرورة الاستعداد الأمثل للتعامل مع فصل الشتاء
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير اليوم الأربعاء، مع المعنيين في الوزارة في غرفة الطوارئ الرئيسية، جدد خلاله التأكيد على ضرورة الاستعداد الأمثل لمواجهة أي ظرف جوي خلال فصل الشتاء والاستمرار باتخاذ الإجراءات الاحترازية
افتتاح الحديقة النباتية في مديرية الأمن العام
قال أبو شتال الذي افتتح الحديقة مندوبا عن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إن المديرية كمؤسسة أمنية وطنية تأخذ على عاتقها التشارك مع مؤسسات الوطن كافة لدفع عملية التنمية المستدامة وتحقيق التقدم والازدهار في مختلف المجالات.
الفراية: السماح للأجانب بالحصول على مطعوم كورونا دون اشتراط حيازتهم للإقامات
يأتي هذا القرار، لغايات تشجيعهم على تلقي المطعوم لتحسين المستوى الطبي، وتقليل حالات الإصابة، وضمان عدم انتقال العدوى.
توزيع الكهرباء تعلن خطة الطوارئ لعام 2021 - 2022
أكد مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات، أن تفعيل الخطة يأتي للتأكيد على أن سلامة المواطنين والموظفين أولى الأولويات، لذلك تُعطى الأولوية لمعالجة الحالات التي تشكل خطورة على أرواح المواطنين كسقوط الأسلاك الحية والأعمدة.
اتحاد العمال يوضح بشأن انتخابات النقابات العمالية
اكد الاتحاد في بيان اليوم الاربعاء، أن الانتخابات النقابية تجري بالتنسيق مع الاتحاد، وينحصر دوره في التأكد من سلامة الاجراءات المرتبطة بالعملية الانتخابية وضمان سيرها وفق القانون، كما أنه لا يتدخل في شؤون النقابات الداخلية ولا يلزمها بموعد فتح باب الترشيح للانتخابات أو إغلاقه.
الأميرة سناء عاصم تفتتح سوق حياة
وأطلقت إذاعة "حياة اف ام"، فعالية السوق الذي تم تخصيصه لتسويق الحرف والمنتجات اليدوية والتي عرضتها سيدات من جميع محافظات المملكة.
لقاء يبحث آلية لتسديد مستحقات الموردين المترتبة على المولات
أشارت الوزارة في بيانها، إلى أنها تعمل بتشاركية مع القطاعين التجاري والصناعي وبالتالي جاء عقد هذا الاجتماع للاتفاق على آلية تضمن تسديد مستحقات موردي البضائع إلى المولات ضمن فترات زمنية معقولة تناسب الجميع وتحقق مصالحهم دون تأخير غير مبرر .
فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غداً
قالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي الذي سيمتد من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً، سيشمل مناطق: بلدة المشارع وطبقة فحل وآبار طبقة فحل.
تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
قال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق، إن اطلاق الخدمة يأتي لضمان عدم تعرض التاجر لأي مخالفة دون وجه حق، حيث ورد للغرفة سابقا شكاوى عن ممارسات فردية ارتكبها بعض المراقبين
صندوق الطاقة يبحث مع الجمعيات المحلية سبل التوسع بتوزيع السخان الشمسي المدعوم
ناقش الاجتماع آليات تفعيل مشاركة جمعيات المجتمع المحلي في برامج الصندوق وفق آلية التمويل المحددة، وعلى شكل دعم مالي مباشر للفئات المستفيدة، من خلال الجمعيات المحلية لدعم تركيب أنظمة السخان الشمسي للمنازل.
وزير الشباب يلتقي أعضاء المؤتمر الوطني للشباب
تناول الحوار توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وبالأخص التوصيات المنبثقة عن اللجنة الفرعية لتمكين الشباب، والدور القادم للشباب في ظل اقرار الحكومة للأسباب الموجبة لمشاريع القوانين بتوصية من اللجنة الملكية تمهيدًا لإرسالها لمجلس الأمة لمناقشتها وإقرارها
وزير الصحة يوضح أسباب نقل بعض مصابي كورونا الى مستشفى الجاردنز
وأضاف الهواري أن هذا الاجراء الاحترازي جاء بسبب هبوط خفيف في الأرضية المثبت عليها خزانات الأكسجين ما استدعى اجراء الصيانة الفورية لها، وخصوصاً أننا مقبلون على فصل الشتاء.
استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا
قال القضاة في بيان، اليوم الاثنين، إن استمرار الدوام جاء لإفساح المجال امام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من اسواق المؤسسة، داعياً المواطنين الى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على الاسواق التي ستبدأ عملها.
الطاقة: استمرار ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالمياً
وبحسب البيانات التي أعلنتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الاثنين، سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 809.5 دولار للطن مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الأول
وفاة شخص وإصابة آخر بانهيار داخل مغارة في ابو علندا
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن فرق الإنقاذ المتخصصة في مديرية دفاع مدني شرق عمان وفريق البحث والإنقاذ الدولي في الدفاع المدني تعاملت فجر اليوم الاثنين، مع بلاغ يفيد بوجود شخصين تعرضا لحادث انهيار أتربة وحجارة داخل مغارة بمنطقة أبو علندا.
< 1   2   3   4   > الأخير