أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
السفارة الاذربيجانية تحيي ذكرى العشرين من كانون الثاني
واشاد المتحدثون خلال حفل اقامته السفارة مساء أمس الخميس، بأهمية الدور المحوري الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق السلام والاستقرار العالمي. واكدوا على العلاقات المتميزة بين الاردن واذربيجان
وزير الزراعة يشارك في المنتدى العالمي الثالث عشر للأغذية والزراعة
ودعا وزراء الزراعة في العالم إلى التركيز على الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم في تلبية احتياجاته المتعلقة بالأمن الغذائي في ظل التغيرات المناخية والإجراءات التي رافقت (كوفيد-19)
تجارة الأردن تدعو المطاعم لمواصلة التشدد بالإجراءات الصحية
وبحسب حمادة، يوجد بالمملكة حوالي 18 الف محال تجاري يعمل في قطاع المطاعم والحلويات وتوظف قرابة 100 الف عامل جلهم من الاردنيين.
تخفيضات على بعض السلع في المؤسسة الاستهلاكية المدنية
ودعا القضاة المواطنين مرتادي اسواق المؤسسة بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.
افتتاح الجناح الاردني بمعرض الخرطوم الدولي
وشدد المهندس الجغبير على أهمية إزالة المعيقات التي تعترض انسياب السلع بين البلدين، خصوصا وأن الأردن يستورد من السودان الكثير من المواد الأولية اللازمة للصناعات الغذائية، وفي المقابل يستورد السودان الكثير من الصناعات الأردنية
الخارجية تدين الهجوم الانتحاري المزدوج في بغداد
وأعرب الفايز عن خالص التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب العراق الشقيق وذوي الضحايا وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين.
وزير المياه والسفيرة البريطانية يفتتحان مشروع صرف صحي عين غزال
واشارت الوزارة في بيان، الى ان المشروع يتضمن تنفيذ خط ناقل لمياه الصرف الصحي بطول 31 كيلو مترا،  لنقل نحو 220 الف متر مكعب من المياه العادمة يوميا، وسينفذه مقاول محلي شركة ابراج العرب للمقاولات وباشراف الاستشاري شركة دار العمران.
الأوقاف: تمديد فترة التسجيل لمسابقة الحافظ القرآنية
وبحسب الخطبا، تتوزع المسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها 17 ألف دينار، على ثلاثة مستويات الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً، والثاني حفظ عشرين جزءا متتالية
انجاز جميع البروتوكولات والإجراءات للعودة الى العمل الشهر المقبل
واوضح الناطق الاعلامي أنه سيتم تعميم هذه البروتوكولات قبل نهاية الشهر الجاري على القطاعات وغرف الصناعة والتجارة والنقابات، وعلى موقع الوزارة الإلكتروني ومنصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
النقل: تحديث دراسات الجدوى للمرحلة الأولى من مشروع شبكة السكك الحديدية
وقالت أمين عام وزارة النقل وسام التهتموني في بيان اليوم الخميس، ان النتائج الأخيرة أظهرت جدوى المشروع من الناحية الاقتصادية والمالية.
رئيس الوزراء يؤكد الدور المهني والوطني للنقابات المهنية
ولفت إلى أن رئيس الوزراء سيزور قريبا مجمع النقابات المهنية لبحث الشؤون النقابية ومطالب النقابات المهنية التي ستحضر ملفات للتباحث حولها مع الحكومة.
رئيس مجلس النواب يستقبل بطريرك اللاتين في القدس
وأكد غبطة البطريرك مدى روح التسامح والمحبة التي تتجلى في الدولة الأردنية وأبنائها، مؤكداً أن الأردن قدم نموذجاً راسخاً في الدعوة للسلام والحوار ونبذ العنف والتطرف.
وزير العمل وسفيرة بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن يبحثان التعاون المشترك
وأشار القطامين إلى أن الوزارة حريصة على تطبيق قانون العمل لتنظيم سوق العمل وضمان توفير أصحاب العمل بيئة عمل آمنة للعمال.
الفايز يلتقي السفير الكويتي والقائم بأعمال السفارة السورية لدّى المملكة
وأشاد الفايز بالمستوى الرفيع، الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، التي وصفها بالعميقة والتاريخية وتقوم على الاحترام المتبادل
بلدية المفرق: مشروع خلطة اسفلتية بكلفة مليون و200 ألف دينار
وقال رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي في تصريح له، إن المشروع يشمل معظم احياء مدينة المفرق لاسيما في احياء الحسين والضباط وضاحية الملك عبدالله وغيرها من شوارع المدينة.
< 1   2   3   4   > الأخير