أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
الملقي يغادر في إجازة خاصة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية
وكانت الارادة الملكية السامية صدرت بأن يتولى وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي اعمال رئيس الوزراء وزير الدفاع بالوكالة.
الأردن وبلغاريا يوقعان برنامج تعاون للأعوام 2018-2020
وقع البرنامج وزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس عماد نجيب الفاخوري، وسفير جمهورية بلغاريا لدى المملكة فينيلين لازاروف.
الصفدي: المجتمع الدولي وقف مع الحق العربي والتمسك بالسلام خيارا استراتيجيا
واوضح في مؤتمر صحفي مشترك، عُقد في مقر الامانة العامة للجامعة العربية عقب انتهاء الاجتماع المستأنف لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، ان مهمة الوفد ستكون تأكيد الموقف العربي وبحث التعاون مع الإتحاد الاوروبي.
الفعاليات الرسمية والشعبية تواصل الاحتفال بعيد ميلاد الملك
واصلت الفعاليات الرسمية والشعبية بمختلف محافظات المملكة، احتفالاتها بالذكرى السادسة والخمسين لعيد ميلاد جلالة الملك عبداالله الثاني ...
إرادة ملكية بالموافقة على ترفيع قضاة للدرجة العليا
إرادة ملكية بالموافقة على ترفيع قضاة للدرجة العليا المتضمن الموافقة على ترفيع عدد من القضاة إلى أدنى مربوط الدرجة العليا اعتبارا من الأول من آذار المقبل ...
العيد السادس والخمسون لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني غداً الثلاثاء
وبهذه المناسبة الغالية، يقف الاردنيون جميعا، كما هم على الدوام، متمسكين بمبادئهم التاريخية النبيلة، حاملين رسالة السلام والإسلام ومجددين العهد والوفاء للقيادة الهاشمية، عاقدين العزم على ديمومة نماء واستقرار وصمود وطنهم.
جلالة الملك عبدالله الثاني يجري مباحثات مع الرئيس الألماني في قصر الحسينية
وكانت جرت لفخامة الرئيس الألماني مراسم استقبال رسمية في قصر الحسينية، حيث كان جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، في مقدمة مستقبلي الرئيس شتاينمير والسيدة عقيلته.
مجلس الوزراء يدعو إلى توفير الدعم المالي عشية الاجتماع الطارئ للجنة تنسيق مساعدات الدول المانحة
وأكد المجلس دعمه لموقف القيادة الفلسطينية في سعيها لتشكيل إطار دولي لتطبيق قرارات الشرعية الدولية، ووضع الآليات، والضمانات، وجدول زمني لتطبيقها وليس التفاوض عليها، في ظل استمرار إسرائيل بتوسعها الاستيطاني ومصادرة الأراضي.
بدء القمة الثلاثية بين مصر والسودان وإثيوبيا
كما أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس 18 يناير/ كانون الثاني، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإثيوبي هايلي ماريام ديسالين، في القاهرة، أن النيل مصدر للتنمية وليس مصدرا للصراع.
مستجدات القضية الفلسطيينية تستحوذ على مباحثات الصفدي في دافوس
وحذر الصفدي من تبعات استمرار غياب أفق حل شامل للصراع يلبي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في الحرية والدولة وما سيولده ذلك من تجذر لبيئة اليأس التي يعتاش عليها التطرّف ويتولد منها العنف اللذان يهددان الأمن والاستقرار في المنطقة كلها.
< 1   2   3   4   > الأخير