أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
منح مطار الملكة علياء ثاني مستويات برنامج اعتماد تجربة العملاء
وقالت مجموعة المطار الدولي في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار يعد الأول من نوعه في العالم، وصمم خصيصا لقطاع الطيران، وتحديدا للمطارات المشتركة ضمن برنامج "جودة خدمات المطارات".
8 وفيات و957 إصابة بفيروس كورونا و1623 حالة شفاء
ودعت وزارة الصحة الجميع إلى الالتزام بأوامر الدّفاع، واتّباع سبل الوقاية خصوصاً ارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من 20 شخصاً، إضافة إلى متابعة الحملة التوعوية التي أطلقتها الوزارة للوقاية من عدوى فيروس كورونا
النواب يحيل الموازنة العامة وقوانين إلى لجانه المختصة
وكان المجلس استمع، في جلسته اليوم الأحد، برئاسة المحامي عبد المنعم العودات، وحضور رئيس الوزراء وهيئة الوزارة، لخطاب الموازنة العامة، الذي ألقاه وزير المالية.
التعليم العالي: أجندة زمنية للجامعات الرسمية احتفالاً بمئوية الدولة
وأضافت الوزارة أن هذه الأجندة تضمنت توزيع عقد المؤتمرات في مواعيد زمنية متباينة وموزعة على أشهر العام 2021
وزيرة الصناعة والتجارة تؤكد ضرورة تكثيف الرقابة على المنشآت
وأشارت المهندسة علي إلى ضرورة التركيز أيضاً على حملات التوعية والإرشاد للمنشآت في المحافظات للالتزام بإجراءات السلامة والصحة الوقائية، وذلك بارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد المطلوبة وعدم الاكتظاظ.
وزير الداخلية: لن نتهاون أو نسمح بتعريض سلامة الأردنيين للخطر
وأوضح المبيضين أن المحافظين وقادة الأقاليم ومدراء الشرطة سيتولون تكثيف الحملات الأمنية والانتشار الأمني وزيادة فرق حملات التفتيش في مختلف المواقع تطبيقاً لأوامر الدفاع.
وزير الصحة: العالم ما زال في قلب المعركة مع فيروس كورونا
وبين عبيدات خلال ايجاز صحفي مشترك اليوم السبت في دار رئاسة الوزراء، انه وبالرغم من تحسن المنحنى الوبائي لكننا ما زلنا في مرحلة الانتشار المجتمعي، ونحن معرضون للإصابة وانتشار الوباء مستقبلا حال عدم التزامنا بإجراءات السلامة العامة.
العلي: الالتزام بمتطلبات السلامة يؤثر على خطة فتح القطاعات الاقتصادية
واوضحت أن الجهات الرقابية ستواصل الجولات الرقابية والتفتيشية على المنشآت في مختلف محافظات المملكة للتأكد من الالتزام بمتطلبات السلامة والوقاية الصحية
وزير الأوقاف يدعو للتقيد بالتعليمات الصحية في المساجد
وطالب الخلايلة خلال الإيجاز الصحفي اليوم السبت في دار رئاسة الوزراء، للتعاون على محاربة الوباء والالتزام بالتباعد داخل المساجد ولبس الكمامة والأخذ بجميع إجراءات السلامة العامة؛ لتبقى المساجد منارة للأمن والأمان وحتى لا تكون بؤرا لنقل الوباء.
المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص
وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.
الخدمات الطبية تواصل تقديم المطعوم المضاد لفيروس كورونا
يشار إلى أن برنامج الحملة الوطنية للتطعيم، يستهدف الفئات الأكثر تأثراً للمرحلة الأولى، والمتمثلة بكبار السن ممن يعانون من أمراض مزمنة، إضافة إلى الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس من الكوادر الطبية والصحية.
جلالة الملك يتلقى لقاح كورونا
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسن بن طلال، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس، اللقاح المخصص ضد فيروس كورونا، في عيادة الخدمات الطبية الملكية بالديوان الملكي الهاشمي.
رئيس الوزراء يصدر بلاغا يقضي بسماح تنقل الأشخاص وتجوالهم
وتضمن البلاغ ، السماح بتنقل الأشخاص وتجوالهم في جميع مناطق المملكة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً في جميع أيام الأسبوع، بعد إلغاء البندين (أولاً) و (ثانياً) من البلاغ رقم (19) لسنة 2020 .
مندوبا عن جلالة الملك.. رئيس الوزراء يرعى الاحتفال بيوم الشجرة
ونقل رئيس الوزراء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للمزارعين الاردنيين واعتزازه بالدور الوطني المهم الذين يقومون به في توفير السلع والمنتجات الزراعية للمواطن الاردني وتصديرها للاسواق الخارجية.
الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين
جاء ذلك خلال افتتاح رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم الخميس، مكتب براءة الذمة للمتقاعدين العسكريين، في مديرية شؤون الأفراد بحضور مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش.
< 1   2   3   4   5   > الأخير