أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
توجيهات ملكية بتشكيل لجنة للوقوف على احتياجات المتقاعدين العسكريين
ويأتي تشكيل هذه اللجنة بهدف إدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين، وتلمس احتياجاتهم، والأخذ بمقترحاتهم لتحسين ظروفهم المعيشية، وتوفير أفضل سبل العيش الكريم لهم.
جلالة الملك يفتتح حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين
واطلع جلالة الملك، خلال جولة في الحدائق المقامة على مساحة تزيد عن 500 دونم، على ما تحتويه من مرافق صممت ونفذت بأعلى المواصفات الهندسية والفنية، وبما يلبي احتياجات الزوار من مختلف الفئات والأعمار.
مجلس النواب الأردني: شرعنة الإستيطان ضربة لمسارات التسوية السلمية
وفي بيان للمجلس تلاه رئيسه المهندس عاطف الطراونة في مستهل جلسة النواب اليوم الثلاثاء، ودعا الى تعميمه على البرلمانات العربية والدولية، اشار الى تمسك الأردن بقيادة مليكه الهاشمي المفدى، وبالمرجعيات الأممية لرعاية وتنفيذ قرارات القانون الدولي.
الحموري: الصادرات الكلية تحقق نموا ايجابيا خلال 9 اشهر
واكد الحموري في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أنه على الصعيد الشهري، ارتفعت الصادرات لشهر ايلول الماضي بنسبة 7ر21 بالمئة، مقارنة مع الشهر ذاته من 2018، وهي نسب غير مسبوقة ولم تشهدها الصادرات منذ العام 2014 التي بلغت في ذلك الوقت 4ر7 بالمئة.
النواب يناقش اسئلة نيابية والحريات العامة
واكتفى 9 نواب بإجابات الحكومة، فيما حول النائب صالح العرموطي سؤاله إلى استجواب، في حين ارجأ النواب مصطفى ياغي، عيسى الخشاشنة، وسليمان الزبن ، البت بقرارهم حيال اجوبة الحكومة لحين ورود تفاصيل اضافية.
جلالة الملك عبدالله الثاني يتابع مجريات التمرين التعبوي (سيوف الكرامة)
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وقائد المنطقة العسكرية الوسطى، وكبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
جلالة الملك عبدالله الثاني يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخ حمود صباح سالم الحمود الصباح
وأعرب جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أمير دولة الكويت والأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.
جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي
وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، والوفد المرافق لرئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي.
الطراونة يهنئ جلالة الملك بتسلم جائزة رجل الدولة
قائلا: في حين كنا فرحين بتسلم جلالة الملك لجائزة رجل الدولة في نيويورك، كنت وزملائي في الوفد النيابي في لقاءات مع مسؤولين وبرلمانيين يابانيين نشعر بحجم تقدير اليابان قيادة وشعبا بمليكنا وشعبنا.
النزاهة تعاملت مع 204 قضايا من استيضاحات ديوان المحاسبة
وقال المصدر: إن هذه الاستيضاحات التي جاءت في 51 كتاباً رسمياً أشّرت على ارتكاب تجاوزات في الإنفاق رافقتها مخالفات إدارية وفنية وإجرائية أدّت إلى إهدار غير مبرر للمال العام في وحدات الإدارة العامة.
وزير الصحة يلتقي السفيرين المكسيكي والسوداني
بدوره، ثمن الوزير جابر هذه المبادرة من السفير المكسيكي، وترحيبه باستقبال فريق طبي مكسيكي سيزور الأردن في وقت لاحق للاطلاع على بعض المستشفيات والمراكز الطبية الاردنية والمستوى المتطور للقطاع الصحي الذي تشهده المملكة.
العناني: جلالة الملك أسس علاقات ممتازة مع الصين
وبين ان المؤتمر الذي يشارك فيه سياسيون وخبراء من عشرات الدول والمنظمات الدولية سيبحث موضوعات هامة تتعلق بامن الشرق الاوسط واستقراره وعوامل الخطر التي تؤثر عليه، لافتا الى ان العالم العربي يتمتع بموقع استراتيجي مهم جداً.
رئيس مجلس النواب يلتقي مسؤولين يابانيين
وأكد الطراونة أهمية البناء على العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أن الوفد النيابي الأردني شعر بحجم التقدير البالغ والكبير من قبل مختلف المسؤولين اليابانيين لمواقف الأردن المعتدلة والمتوازنة.
مجلس العاصمة : جائزة الملك نيشان على صدور الاردنيين
وقال رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات في بيان للمجلس، أن مكانة وتقدير واحترام الملك عالمياً يرفع رؤوسنا عالياً، ويجعلنا نشعر بالفخار بقيادتنا الهاشمية.
الفايز يهنىء جلالة الملك عبدالله الثاني بتسلمه جائزة رجل الدولة الباحث
وقال ان جلالة الملك استطاع بحكمته وحنكته السياسية ان يكون من صناع السلام والمنادين له والباحثين عن الامن والاستقرار للانسانية جمعاء ، ورسالة عمان التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني التي تدعو المحبة والسلام وتعزيز القواسم المشتركة بين اتباع الشرائع السماوية .
< 1   2   3   4   5   > الأخير