أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
الحكومة: السماح لمحال بيع المياه ومحطات تعبئتها وتوزيعها بالعمل حتى الخامسة مساء
وأوضح الفريق أنّ هذه المحال والمحطات تفتح أبوابها لاستقبال طلبات المواطنين هاتفياً وإيصال المياه إليهم وفقاً للآليّة التي أعلنتها الحكومة مساء أمس الاثنين.
السفارة الاردنية في موسكو تطمئن على معسكر منتخب التايكواندو
وحرصت السفارة في الايام الماضية على التواصل مع المنتخب الذي يتدرب بإشراف المدير الفني فارس العساف في منطقة سمارا التي تبعد حوالي 3 ساعات بالطائرة عن العاصمة الروسية موسكو.
تعاون مثمر بين الحكومة والقطاع الخاص لتخفيف تداعيات الكورونا
فقد وفرت الحكومة، في قطاع الصحة، منذ بداية ظهور حالات الإصابة بالمرض في الأردن، أرقام هواتف على الخط الساخن على مدار الأربع وعشرين ساعة، لاستقبال استفسارات المواطنين وأسئلتهم حول أعراض المرض وطرق الوقاية منه.
المفلح: 880 مخالفة جرى التعامل معها خلال الساعات الــ 24 الماضية
واشار إلى ان عدد المخالفات خلال الساعات الـــ 24 الماضية, بلغ نحو 880 مخالفة جرى التعامل معها بحسب التعليمات الصادرة، واستمرار فرق التطهير التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي بتنفيذ المهام الموكلة لها على أكمل وجه وحسب الطلب.
العضايلة: الحكومة ستبدأ بإيصال المستلزمات الأساسيّة للمواطنين غداً
وأوضح أن فريق استمراريّة العمل الحكومي، عقد العديد من الاجتماعات المتواصلة برئاسة وزير العمل نضال البطاينة، لمناقشة آليّات إيصال الحاجات الأساسيّة للمواطنين، وتحديداً الخبز، ومياه الشرب، والأدوية.
الخيرية الهاشمية تفتح باب استقبال التبرعات العينية
وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الاثنين: إن دور الهيئة يتمثل باستقبال التبرعات العينية والغذائية لإيصالها لمحتاجيها بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والحكام الإداريين في جميع المحافظات مع مراعاة الضوابط والقوانين التي نصت عليها الحكومة للحفاظ على السلامة.
المجلس الأعلى يتخذ اجراءات لخدمة ذوي الاعاقة وأهاليهم
وأشار المجلس إلى أنه يسعى لتعيين ضباط ارتباط في المحافظات مصرح لهم بالحركة والتنقل لتلبية أي نداء طارئ من الأشخاص ذوي الإعاقة أو ذويهم، وبمجرد الحصول على التصاريح اللازمة سيتم الإعلان عن أرقام التواصل مع ضباط الارتباط.
التربية: استمرار برامج التعليم غير النظامي للمتسربين من المدارس
وبينت الوزارة أن الدارسين يواصلون تعلمهم من خلال جلسات تعليمية مصورة يقدمها معلمو المراكز على مجموعة "واتس أب " الخاصة بكل مركز، بمشاركة الدارسين ومتابعة ضابط ارتباط المديرية وإشراف قسم التعليم غير النظامي.
جلالة الملك يترأس اجتماعا لمتابعة إجراءات التعامل مع فيروس كورونا لضمان صحة المواطنين وسلامتهم
وأكد جلالة الملك، خلال الاجتماع الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين مستشار جلالة الملك، رئيس مجلس السياسات الوطني، ضرورة مواصلة العمل وبكل الطاقات والإمكانيات لمواجهة هذا الوباء.
أحزاب ومؤسسات مدنية تثمن الإجراءات الحكومية بمواجهة كورونا
وعبر الحزب في بيان اليوم الأحد، عن تقديره للجهود التي تبذل من مختلف مؤسسات الدولة، التي تصل الليل بالنهار لتأمين الخدمات الضرورية للمواطنين ومتابعة الحالات الطارئة ومساعدة المرضى، لا سيما جهود الكوادر الطبية التي لم تأل جهدا في متابعة ومعالجة الحالات.
نقل المخالفين لقرار حظر التجول إلى مواقع الحجز التابعة للقوات المسلحة
وأوضحت المديرية في بيان اليوم الأحد أنه وفي الوقت الذي أبدى فيه الغالبية من المواطنين الالتزام، فإن تجاوزات استوجبت المساءلة القانونية كانت حاضرة، واستوجبت الإجراء الأمني والقانوني الرادع، حرصا على أمن وسلامة المواطنين.
البنك المركزي: خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا عبر إي فواتيركم والبنوك
وأكد البنك أن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل، موضحا أنه لا يمكن الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.
وزير الصحة: تسجيل 13 حالة بكورونا اليوم والعدد يصل إلى 112
وأشار وزير الصحة في إيجاز صحفي مشترك مع وزير الدولة لشؤون الإعلام في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مساء اليوم الأحد إلى أن الحالات الـ 13 التي تم تسجيلها اليوم.
الحموي: نبحث آلية عمل المخابز في المرحلة المقبلة
وأضاف الحموي في تصريح له اليوم السبت، ان النقابة ستبحث آلية توزيع الطحين على المخابز الموزعة في كافة محافظات المملكة، مشيراً إلى أن المطاحن عملت في الأيام الماضية بأضعاف قدراتها الإنتاجية.
البنك المركزي: 11 ألفا تبرعوا بـ 466 ألف دينار عبر إي فواتيركم
يشار الى إمكانية التبرع من خلال الدخول إلى تطبيق "إي فواتيركم" أو موقع "إي فواتيركم" والدفع من الحساب البنكي الخاص بالمتبرع أو البطاقة.
< 1   2   3   4   5   > الأخير