أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج
وحضر الاحتفال رئيس الوزراء، ورئيس مجلس النواب بالإنابة، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر، وقاضي القضاة، ومفتي عام المملكة.
الرزاز يؤكد اهمية المحافظة على الميزة التنافسية للأردن كمقصد للسياحة العلاجية
وأشار رئيس الوزراء لدى لقائه في دار رئاسة الوزراء اليوم الخميس رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية المستشفيات الخاصة، الى الاهمية الاقتصادية والاجتماعية التي يوليها الاردن للسياحة العلاجية لما لها من دور في تنشيط الحركة الاقتصادية.
الفايز ينقل رسالة خطية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين
واكد جلالة الملك في رسالته، حرصه على ادامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يسهم في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك، خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها الامة العربية.
جلالة الملك يلتقي وفدا من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية
وشدد جلالته على ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس، باعتبارها مفتاح تحقيق السلام في المنطقة، مؤكدا أن الأردن مستمر بتأدية دوره التاريخي والديني في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
الأردن يشارك في الدورة 52 للجنة السكان والتنمية بنيويورك
وذكر البيان، ان اجتماعات هذا العام تناولت موضوع "استعراض وتقييم برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية وإسهامه في متابعة واستعراض خطة عمل التنمية المستدامة 2030"، بحضور ممثلين من عدة دول عربية وعالمية.
مسيرة شعبية حاشدة في الزرقاء لدعم مواقف جلالة الملك تجاه القدس
وحمل المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك عبد الله الثاني والعلم الأردني والمئات من اللافتات التي حملت شعارات " القدس خط أحمر " ، و " نعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة " ، و" لا للوطن البديل "،و" لا للتوطين ".
جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس كازاخستان السابق
وأعرب جلالته، خلال الاتصال، عن تمنياته لرئيس كازاخستان السابق موفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
انطلاق مؤتمر دولي لمناقشة الرؤى الملكية غداً
تنطلق برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز فعاليات المؤتمر الدولي الموسوم بــ "رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين- خريطة طريق نحو دولة المواطنة وتطور المجتمع"...
مجلس الوزراء يمدد مهلة إعفاء المكلفين من الغرامات لنهاية نيسان
قرّر مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم تمديد مهلة إعفاء المكلّفين من الغرامات المترتّبة على المبالغ المستحقة عليهم حتّى نهاية شهر نيسان ...
< 1   2   3   4   5   > الأخير