أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وقصوى أمطار
ووزعت الأمانة آلياتها لتكون جاهزة من خلال فرقها الآلية حسب البؤر التي تعتبرها ساخنة، كما يتابع المسؤولون في غرفة الطوارئ بمنطقة تلاع العلي تطورات الحالة على الأرض من خلال الفرق المنتشرة بمختلف المناطق.
وزير الخارجية يبحث مع مسؤول اوروبي سبل تعزيز الشراكة الاردنية الاوروبية
كما استعرض اللقاء المستجدات الإقليمية والتنسيق الأردني الأوروبي في جهود تجاوز التحديات وحل الأزمات الإقليمية من أجل تحقيق الهدف المشترك في تعزيز الأمن والاستقرار.
مصدر حكومي: الإجراءات في منطقة فيفا لأسباب أمنية ولم تتم إزالة أشجار حرجية
وأكّد المصدر أنه لم تتم إزالة أشجار حرجية، وإنما شجيرات شوكية تحد من مدى الرؤية وإمكانيات المراقبة ومن حركة الجنود في عمليات البحث والتفتيش؛ وهي بذلك تشكل عائقاً أمام عمليات الحفاظ على أمن الحدود كونها قد تستخدم في عمليات التسلل والتهريب.
زواتي: 136ر1 مليون برميل نفط واردات الاردن من العراق العام الماضي
وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم السبت ان 1430 صهريجا نقلت برا مادة النفط الخام العراقي منذ بدء تزويد المملكة بالنفط العراقي في الخامس من شهر ايلول حتى نهاية شهر كانون الاول الماضي.
غوشة: مواصلة دراسة إلغاء ودمج المزيد من المؤسسات ضمن أطر زمنية
ودعت غوشة المواطنين إلى استخدام منصة بخدمتكم وتطبيق (قيّم تجربتك) لتقييم حال الخدمات الحكومية المقدمة لهم وتطويرها، مشيرة الى أن منصة بخدمتكم استقبلت 79 ألف طلب تركزت في معظمها على محور الشكاوى.
الضمان تحدد سقف زيادة الأجر الخاضع للضمان لمشتركي الاختياري بـ 6% لعام 2020
وأكد الصبيحي أن المشتركين اختيارياً قبل تاريخ 2019/1/1 سيحتفظون بنسبة الزيادة على رواتبهم التي قاموا بتحديدها قبل ذلك التاريخ، أما المؤمن عليهم الذين حددوا الزيادة على رواتبهم بنسبة أقل من 6 بالمئة أو الذين لم يقوموا بطلب الزيادة على الراتب المشمول نهائياً.
الضريبة تتيح التسجيل والحصول على الرقم الضريبي الكترونياً
ويأتي هذا الاجراء للتسهيل على المواطنين عناء المراجعة الشخصية لمديريات الدائرة ومراكزها.
العضايلة: الحكومة تحرص على دعم المشاريع التي تحافظ على الهوية الوطنية
وأشار العضايلة خلال لقائه رئيس وأعضاء جمعية عون الثقافية الوطنية في دار رئاسة الوزراء اليوم الخميس، إلى انفتاح وتعاون الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدني في سبيل تحقيق الجهد الجمعي في تعزيز وتمتين بنية المجتمع.
وصول مواطن أردني محتجز في ليبيا
وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أجرت اتصالات مكثفة وتواصلت مع مختلف الجهات ذات العلاقة حتى تم الافراج عن المواطن الأردني الذي مضى على احتجازه في ليبيا سنة و 4 شهور.
افتتاح قاعة نادي ماعين الرياضي في مأدبا
حضر حفل الافتتاح النائبان عبدالقادر الفشيكات ونبيل غيشان ومحافظ مأدبا الدكتور بلال النسور ورئيس بلدية مأدبا المهندس احمد الفساطلة ورئيس مجلس المحافظة يوسف الغليلات وعضو اللامركزية خال العرامين وجمع من ابناء المنطقة.
مدير الجمارك: هدفنا القضاء على التهريب وليس جمع الأموال
وقال خلال زيارته الى مديرية مكافحة التهريب اليوم الخميس: إن التعديلات القانونية التي تمت على قانون الجمارك ساعدت على ان تكون الاجراءات المتعلقة بالتهريب صارمة ورادعة، وأنه لا سيادة فوق سيادة القانون في تطبيق الانظمة في دائرة الجمارك وجميع المديريات.
وزارة العمل: الخلافات العمالية وتسريح العمال لا ترتبط بالوضع الاقتصادي
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس: إن موضوع الخلاف العمالي في شركة "الأبيض" للأسمدة والكيماويات، الذي تم تداوله على بعض وسائل الإعلام، يعود إلى عدم قيام الشركاء بإجراء تحويلات مالية والحصول على تسهيلات بنكية.
القوات المسلحة تفتح باب التجنيد - تفاصيل
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة - الجيش العربي عن فتح باب تقديم الطلبات للتجنيد من التخصصات التالية ذكور واثاث طب بشري وطب اسنان ومن حملة شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الميكانيك للذكور فقط.
مجلس الوزراء يقرّ نظاميّن للحوافز الضريبيّة والدعم المالي للقطاع الصناعي
ويأتي النظام لغايات تنفيذ ما التزمت به الحكومة مع مجلس النواب والقطاع الصناعي عند إقرار تعديلات قانون ضريبة الدخل، الذي بدأ تطبيقه منذ بداية العام الحالي، إذ تم رفع ضريبة الدخل على القطاع الصناعي من 14 بالمئة لتصبح 20 بالمئة.
الارتقاء بمعيشة المواطن وتحقيق الأفضل.. جوهر أولويات جلالة الملك في 2019
كما تصدرت الأولويات الوطنية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاستقرار السياسي في المنطقة، ونشر السلم والأمن الدوليين، وتوضيح المفاهيم السمحة التي ينطلق منها الدين الإسلامي الحنيف، وتعزيز آفاق التعاون بين مختلف الثقافات والشعوب، اهتمامات جلالة الملك خلال العام.
< 1   2   3   4   5   > الأخير