أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
الحواتمة يوعز بتعزيز الجهود وتوسيع نطاق البحث بسيل الزرقاء
ودفعت مديرية الأمن العام فجر اليوم الإثنين، بتعزيزات بشرية وآلية من خلال كتيبة مهام خاصة من قوات الدرك، وسرية من قيادة لواء الصحراء التابعة لقوات الشرطة، لدعم الجهود التي تبذلها فرق الدفاع المدني منذ مساء الأربعاء الماضي.
الفايز يؤكد حرص المملكة على أمن واستقرار العراق
وأكد عمق العلاقات الأخوية بين عمّان وبغداد على مختلف المستويات، مجددا التأكيد على استعداد الأردن الكامل للمساهمة في عملية إعادة إعمار العراق، ولا سيما في ظل وجود كوادر وطنية مؤهلة في مختلف المجالات، وشركات أردنية رائدة في شتى القطاعات.
رئيس مجلس الأعيان ينعى السلطان قابوس
وقال الفايز، إن الأمتين العربية والإسلامية فقدت برحيل السلطان قابوس زعيماً عربياً نذر نفسه لخدمة قضايا أمتنا العادلة والسعي دوماً إلى تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي.
الصناعيون يتدارسون تداعيات رفع الحد الأدنى للأجور
وشددوا على ضرورة تحقيق التوازن بين الزيادات في الأجور وتنافسية القطاعات المختلفة، حيث يعمل في القطاع الصناعي ما يزيد على 240 الف عامل وعاملة يعيلون أكثر من مليون فرد.
مندوباً عن جلالة الملك..وزير الثقافة يفتتح مهرجان المسرح العربي
واستهل الحفل الذي قدمه الفنانان أمل الدباس والدكتور محمد آصف، بعرض توثيقي بصري (داتا شو) لصور الفنانين الاردنيين (اعضاء النقابة) بمصاحبة تعليق بصوت الفنان هشام الهنيدي يؤكد دور الفنانين الاردنيين في الحركة الابداعية.
الكنائس الكاثوليكية تحيي يوم الحج السنوي العشرين إلى موقع المعموديّة
وقبل بدء الشعائر الدينية، أقام المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام مؤتمرا صحفيا قال فيه مدير المركز الكاثوليكي الأب الدكتور رفعت بدر "اننا اليوم نحتفل بمرور عشرين عامًا على بدء الحج إلى المغطس في العصر الحديث.
وزير المياه والري : 6 ملايين متر مكعب دخلت السدود
واشار خلال تصريحات صحفية اليوم، الى ان كمية المياه التي خزنها سد الوحدة (500) الف متر مكعب وسد الوالة (470) الف متر مكعب والموجب (350) الف متر مكعب والكفرين (220) الف متر مكعب وسد وادي العرب (200) الف متر مكعب وزرقاء ماعين (110) الاف متر مكعب
كوادر الأمانة تواصل عملها وانتشارها الميداني وفق حالة الطوارئ المُعلنة
كما دعت الامانة المقاولين في قطاع الإنشاءات الى ضرورة تأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الامطار، اضافة الى ضرورة تأكد المواطنين من جاهزية مركباتهم.
أجواء باردة جدا وغائمة وأمطار على فترات
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فأنه من المتوقع استمرار هطول زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية خلال ساعات الفجر والصباح؛ كما تتراكم بشكل متفاوت فوق المرتفعات الجبلية العالية وخاصة الجنوبية.
الضمان : جائزة التميّز في مجال السلامة والصحة المهنيّة تخفض عدد الحوادث
وتُمنح الجائزة للمنشآت المتميزة في مجال الالتزام بتطبيق قوانين وتشريعات السلامة والصحة المهنيّة وأثرها بانخفاض معدلات إصابات العمل، وكذلك للأفراد المتميزين في حقل الدراسات والبحوث في مجالات السلامة والصحة المهنيّة، إضافة إلى أي مبادرات ميدانية متميّزة.
جلالة الملك عبدالله الثاني يقلد سمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني جناح الطيران
وحضر مراسم تقليد جناح الطيران، رئيس هيئة الأركان المشتركة، وقائد سلاح الجو الملكي، وآمر كلية الملك الحسين الجوية، وقائد جناح الطيران.
بلدية العامرية: نسعى إلى جذب المستثمرين وتحقيق التنمية المحلية
وأكد في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تم الانتهاء من المبنى الجديد للبلدية، والذي سيتم افتتاحه بداية شباط المقبل، بمناسبة احتفال البلدية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، موضحاً أن المبنى الجديد سيعمل على تخفيض النفقات وهو الأمر الذي تسعى لتحقيقه البلدية.
تعليق وتأخير دوام المدارس ليوم غد الخميس
وكان عدد من مدراء التربية والتعليم في المحافظات، قرروا تعليق الدوام في عدد من المدراس وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والموظفين، بسبب الظروف الجوية السائدة.
أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وقصوى أمطار
ووزعت الأمانة آلياتها لتكون جاهزة من خلال فرقها الآلية حسب البؤر التي تعتبرها ساخنة، كما يتابع المسؤولون في غرفة الطوارئ بمنطقة تلاع العلي تطورات الحالة على الأرض من خلال الفرق المنتشرة بمختلف المناطق.
وزير الخارجية يبحث مع مسؤول اوروبي سبل تعزيز الشراكة الاردنية الاوروبية
كما استعرض اللقاء المستجدات الإقليمية والتنسيق الأردني الأوروبي في جهود تجاوز التحديات وحل الأزمات الإقليمية من أجل تحقيق الهدف المشترك في تعزيز الأمن والاستقرار.
الأولى   < 2   3   4   5   6   > الأخير