أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في معان
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، انه وعلى إثر قيام عدد من الأشخاص بالتجمع والمشاركة في خطبة وصلاة العيد جماعة في محافظة معان، فقد جرى استدعاء الشخص الذي نظم ودعا إلى صلاة العيد وألقى خطبتها في إحدى الساحات.
وزير المياه : الوزارة تبذل قصارى جهدها لضمان الأمن المائي
وأوضح خطورة هذه الاعتداءات على الخطوط الرئيسة والفرعية لشبكة مياه الشرب والري والمسطحات المائية للسدود وقنوات الري وكان اخرها هذا الاعتداء الكبير، حيث شكل انتهاكا صارخا لمستقبل الاردن المائي، واعتداء على حقوق المواطنين المائية.
زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي
وقالت: "ونحن نحتفل بمناسبة عيد الاستقلال، نسعى لتعظيم هذه الانجازات مستقبلا من خلال خطط تتمحور حول الاعتماد على الذات لتحقيق أمن التزود بالطاقة وزيادة الاعتماد على المصادر المحلية وخفض كلفة الطاقة والاستدامة، اضافة الى زيادة الإستثمار في الثروات المعدنية".
مدربو الأندية يوصون باستكمال الدوري ويحذرون من تداعيات الإلغاء
جاء ذلك خلال اجتماع المدربين الذي عقد عبر تطبيق (زووم) واستمر لما بعد منتصف ليلة أمس، باشراف المحاضر الآسيوي نهاد صوقار، ومدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، وحضور المحامي عماد حناينه.
الداوود: الأردن أثبت قدرته على العطاء والعمل والانجاز في ظل أحلك الظروف
قال خلال استضافته ضمن تغطية إخبارية لتلفزيون المملكة مساء أمس الجمعة أننا دولة عريقة، ذات إرث تاريخي ومعرفي وإداري كبير، لذلك كان لا بدّ من اتخاذ إجراءات حاسمة وضروريّة في ظلّ جائحة كورونا، من أجل الحفاظ على صحّة المواطنين وسلامتهم.
السماح للصهاريج والآبار الخاصة بالعمل أيام الحظر الشامل
قررت ادارة خلية ازمة كورونا، وبناء على توصية من وزارة المياه والري، السماح لأصحاب الآبار الخاصة واصحاب الصهاريج الخاصة بالعمل طوال فترة الحظر الشامل الحالية.
جلالة الملك عبدالله الثاني يتبادل التهاني مع العاهل البحريني بقرب حلول عيد الفطر
تناول الاتصال الهاتفي الذي جرى اليوم الجمعة، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والمستجدات في المنطقة بما في ذلك مواجهة واحتواء فيروس كورونا المستجد.
جلالة الملك عبدالله الثاني وأمير دولة الكويت يتبادلان التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر
وتناول الاتصال العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومستجدات المنطقة بما في ذلك سبل مواجهة فيروس كورونا المستجد.
الأوقاف تختتم المجالس العلمية الهاشمية بعنوان الذكر في ظل الباقيات الصالحات
قال الدكتور القضاة، إنه لا يمكن أن ينطق اللسان بالذكر إلا إذا كانت محبة راسخة بنفس المسلم لله، وهو ما يكشف أن الرسول الكريم احب خلق الله وسيد المرسلين، وأن من أراد محبة الله عليه أن يلتزم بذكره حتى يذكره الله تعالى، لأن الله مع الذاكرين.
الصحة :استخدام التكنولوجيا الحديثة لا غنى عنها في احتواء فيروس كورونا
وافادت حماد ان الوزارة أطلقت، عددا من التطبيقات الالكترونية، التي تدعم الجهود التي تبذلها المملكة لاحتواء الفيروس، مبينة ان هذه التطبيقات تساهم في سرعة اتخاذ القرار من خلال قاعدة البيانات والمعلومات التي توفرها.
السيطرة على حريق غابة الشهيد عمر الرحامنة بالبلقاء
قال مساعد امين عام الحراج والمراعي والحصاد المائي المهندس رائد العدوان ان المؤشرات الاولية تشير الى ان الحريق مفتعل واتى على مساحات واسعة من الاشجار والاعشاب الجافة .
الإعلان عن خارطة طريق العودة إلى العمل بعد عطلة العيد
أكد البطاينة، أن التعميم تضمن أهم المرتكزات الأساسية للعودة إلى العمل وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين مع ضمان تنظيم العمل اليومي في مديريات الوزارة، والحفاظ على إجراءات السلامة العامة الواجب اتباعها وفقاً لإرشادات الدليل.
وزير الصحة: تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة شفاء
وأضاف الدكتور جابر أن المعلومات والبيانات الموجودة في التطبيق تخضع لاحترام و خصوصية عالية، كذلك هناك تطبيق "سندس" والذي يساعد في مساعدة فرق التقصي الوبائي والمفعل منذ شهر.
وزير الخارجية ونظيره الكندي يؤكدان التضامن في مواجهة كورونا
وأكد الوزيران في اتصال هاتفي ضرورة إطلاق جهد دولي جماعي لمواجهة التبعات الاقتصادية للجائحة وبما يسهم في التخفيف من الانعكاسات السلبية لها على الأداء الاقتصادي وعلى مستوى المعيشة.
توزيع مساعدات نقدية وعينية لألف أسرة محدودة الدخل
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عمر عايش، "إن دعم عمال المياومة والأسر المحتاجة ينبع من إيماننا بالوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة بالتخفيف من الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد والتبعيات الاقتصادية له".
الأولى   < 3   4   5   6   7   > الأخير